تحميل لعبة الموكب الى الجلجة (The Procession to Calvary)

0.1
TELEGRAM
5.0/5 إجمالي التقييمات:: 1
مطوّر البرامج
Joe Richardson
تم التحديث
10 ديسمبر 2020
الحجم
15M
الإصدار الحالي
0.1
يتطلب Android
4.1 والأحدث
احصل عليه من متجر جوجل
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف التطبيق

اختلس من القراصنة ، تآمر مع الكرادلة وأجر المعجزات مع ساحر غير كفء. The Procession to Calvary هي لعبة مغامرات Pythonesque مصنوعة من لوحات عصر النهضة ، وخليفة روحية للعبة Four Last Things التي نالت استحسانا كبيرا.

حوزة! انتهت الحرب المقدسة! لقد تم هزيمة ظالميك ، ودمرت كنائس الله القديم وقتل الآلاف من الأبرياء! لكن ليست كل الأخبار جيدة. لقد نجا الطاغية بيتر السماوي من براثنك ، وتم تكليفك بمهمة العثور عليه …

ستأخذك رحلتك عبر مناظر طبيعية غنية بالتفاصيل مبنية من مئات لوحات عصر النهضة المختلفة. سوف تسرق سفينة ، وتطعم حمارًا ، وتتنافس في مسابقة المواهب ، وتساعد ساحرًا غير كفؤ في الشارع ، وتغني ، وترقص ، وتلعب الناي (السحري؟) ، وتضرب وجه الرجل ، وتبحث عن الكنز ، وتتحدث مع ربنا الإله. تعالى … ولكن هل تجد بطرس السماوي؟ وإذا فعلت ، كيف ستنتقم !؟

الميزات:

التأشير والنقر – واجهة تقليدية للإشارة والنقر ، مع قائمة تفاعل “عملات فعلية” وجرد بسيط يمكنك من خلاله سحب العناصر المخزنة الثمينة وإفلاتها.

عصر النهضة الفني – تم تجميع اللوحات التي رسمها رامبرانت وبوتيتشيلي ومايكل أنجلو وغيرهم في عالم واحد متسق ، بطريقة تتعاطف معها قدر الإمكان مع الأعمال الأصلية.

الموسيقى الكلاسيكية – موسيقى تصويرية مختارة لتناسب أسلوب العمل الفني. سترافقك موسيقى من ملحنين كلاسيكيين مثل فيفالدي وباخ وجورج فريدريك هاندل في رحلتك.

قصة مستقلة – تدور أحداث The Procession to Calvary في نفس العالم مثل Four Last Things ، ولكن يمكن لعب القصة بشكل مستقل.

قتل اختياري – سيتم تجهيزك بسيف. سيصبح هذا مفيدًا في عدد من المواقف المختلفة ، ولكن سيتم تثبيطك بشدة عن استخدامه على الأشخاص. إن تجاهل هذه النصيحة – وقتل أي شخص يقف في طريقك – سيكون بمثابة وسيلة مفيدة لتخطي أي ألغاز لا تحبها. لكن كن حذرًا ؛ قد تعود أفعالك لتطاردك …

هراء – كوميديا ​​سريالية فوضوية. يتم التعامل مع الموضوعات النبيلة بقلب منعش. الكمامات حول المؤخرة تؤخذ على محمل الجد. لكن كن مطمئنًا ، في حين أن بعض النكات قد تكون سخيفة ، فإن الألغاز منطقية تمامًا! (أو على الأقل التمسك بمنطق داخلي ثابت)

لحظات من الغموض المدهش – في الواقع ، لا … لا تقرأ كثيرًا فيها.

الميزات الجديدة

جاهز للإفراج

صور التطبيق

فيديو التطبيق

معلومات إضافية

عمليات التثبيت
+500

تقييم المحتوى

مقيّم بأنه مناسب لمن يبلغ 16 عامًا فما فوق
عنف حاد, ‏‫لغة حادة‬
الأذونات
تقديم
Joe Richardson
مطوّر البرامج