تحميل كتاب مبادئ إدارة الأعمال: الأساسيات والاتجاهات الحديثة

هذا الكتاب المنهجي الحديث يستهدف الطلاب والطالبات في المرحلة الجامعية، والدارسين لمبادئ الإدارة في المعاهد والكليات والمراكز التدريبية، كذلك الممارسين للإدارة والراغبين في معرفة أصول الإدارة وأساسياتها.

ويتميز هذا الكتاب بسلاسة العرض وسهولة العبارة واتباع الأساليب العلمية في تدرج الموضوعات وترابطها.

كما تضمن الكتاب أحدث النظريات في الإدارة، وعرضها بطريقة سهلة بعيدة عن التطويل والإسهاب والتوسع والإطناب. وقد خُصِّص لهذا الكتاب موقع على شبكة الإنترنت (www.edarah.org) يتضمن الحالات التطبيقية والجداول والأشكال والصور الملونة لاستخدامها في تدريس المادة.

وقد قام بمراجعة الكتاب نخبة من المتخصصين والتربويين زاد عددهم عن عشرة أشخاص، وتم تدريسه تجريبيّاً في المرحلة الجامعية للطلاب والطالبات؛ لمعرفة مناسبته لمستوياتهم الاستيعابية والإدراكية.

فهو – بلا شك – مساهمة بارزة ومرجع أصيل في حقل الإدارة.

المرجو زيارة الموقعwww.edarah.com

العبيكان للنشر


نبذة عن المؤلف

العبيكان للنشر


معلومات القراءة

الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية

ينبغي تثبيت تطبيق كتب Google Play لنظام التشغيل Android وiPad/iPhone. يعمل هذا التطبيق على إجراء مزامنة تلقائية مع حسابك ويتيح لك القراءة أثناء الاتصال بالإنترنت أو بلا اتصال بالإنترنت أينما كنت.

أجهزة الكمبيوتر المحمولة وأجهزة الكمبيوتر

يمكنك قراءة الكتب التي تم شراؤها من Google Play باستخدام متصفح الويب على جهاز الكمبيوتر.

أجهزة القراءة الإلكترونية والأجهزة الأخرى

للقراءة على أجهزة الحبر الإلكتروني مثل Sony eReader أو Barnes & Noble Nook، سيلزمك تنزيل ملف ونقله إلى جهازك. الرجاء اتباع تعليمات مركز المساعدة المفصّلة لنقل الملفات إلى أجهزة القراءة الإلكترونية المتوافقة.


تحميل الكتاب